منتدى الاصدقاء
انت غير مسجل
نرحب بك دائما عضوا معنا
برجاء التسجيل لتتمتع بامتيازات الاعضاء

منتدى الاصدقاء


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمنع انتشار أنفلوانزا الطيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطقوطة
عـــضـــو ذهــــبـــــى
عـــضـــو ذهــــبـــــى


عدد الرسائل : 2713
العمر : 29
البلد : مصر
العمل/الترفيه : ربنا يسهل
الهواية / الاهتمامات : فى الضياع
الشعبية بين الاعضاء : 1
النشاط : 7399
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: لمنع انتشار أنفلوانزا الطيور   السبت 12 يناير 2008, 12:59 pm

اجراءات الحكومه لمنع انتشار انفلونزا الطيور .
* مع تفشي أزمة انفلونزا الطيور اعلنت الحكومه عن الاجراءات الاتيه لتحجيم الأزمة .
1- إغلاق كوبري أبو الريش حتى إشعار اخر .
2- إعلان منطقة العصافرة بالإسكندرية ومنطقة النعام بعين شمس مناطق حظر صحي .
3- منع عرض افلام دعاء الكروان والسمان والخريف وعصفور من الشرق والاكتفاء بفيلم أفواه وأرانب حيث لم يثبت حتى الان انتقال العدوى للأرانب .
4- منع إذاعة اغنيه ياطير الوروار واغنية الطير المهاجر واغنية انا طير في السما واغنية الدنيا ريشه في هوا .
5- عمل كمائن مرورية في جميع طرق مصر التي يوجد فيها طبيب من الحجر الصحي لاجراء الفحوصات اللازمة على السيارات من طرازالكيا عصفورة ولانسر البطة والمرسيدس الزلاموكا لاحتمال اصابتها بالعدوى .
6 - التحفظ على الفنانه فاتن حمامه والمخرج سمير العصفوري والمؤلف بشير الديك في مناطق عزل صحي .
7- الغاء الجناح الايمن والجناح الايسر من جميع تشكيلات كرة القدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط .
8- محاصرة الزواج العرفي .
9- سوف تقوم الحكومه باعادة جميع الحقوق المتاخرة إلى اصحابها حتى لايصدق فيها المثل القائل ( الحداية مبترميش كتاكيت ) .
10- تاجيل احتفالات باليه بحيرة البجع بدار الاوبرا حتى اشعار اخر .
11- الغاء قصة زرقاء اليمامه من جميع مناهج اللغه العربيه بالمدرسه والغاء كتاب الورك بوك من كل مناهج اللغه الانجليزية .
12- الغاء كلمة but وكلمة with من كل مناهج اللغه الانجليزية واستبدالهما بكلمة however وكلمة by.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noja
عـــضــو فـــــضـــــى
عـــضــو فـــــضـــــى


عدد الرسائل : 585
العمر : 31
البلد : egypt
العمل/الترفيه : secretary
الهواية / الاهتمامات : ميه فل وعشره
الشعبية بين الاعضاء : 1
النشاط : 6573
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمنع انتشار أنفلوانزا الطيور   السبت 12 يناير 2008, 2:00 pm

ههههههههههههههه

طب والله ان الحكومه ناوى تتحرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
allias
.......... امــــــيـــــــرات المـــنـــــتـــــدى ..........
..........         امــــــيـــــــرات   المـــنـــــتـــــدى         ..........


عدد الرسائل : 810
العمر : 32
البلد : egypt
العمل/الترفيه : بكالو ريوس تجاره
الهواية / الاهتمامات : عادى
مزاجى :
الشعبية بين الاعضاء : 3
النشاط : 6635
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمنع انتشار أنفلوانزا الطيور   السبت 12 يناير 2008, 8:51 pm

هههههههههههههههههههههههه
جامده والله
الله ينور عليكى يا قطقوطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحب
عـــضـــو ذهــــبـــــى
عـــضـــو ذهــــبـــــى


عدد الرسائل : 2342
العمر : 29
البلد : المنصورة العظمي
العمل/الترفيه : بكالوريوس تجارة
الهواية / الاهتمامات : اي حاجه ممكن تيجي ع بالي باي وقت
مزاجى :
الشعبية بين الاعضاء : 0
النشاط : 6966
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمنع انتشار أنفلوانزا الطيور   السبت 12 يناير 2008, 9:48 pm

جميله ياقطقط زي العسل يابنتي والله
هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمنع انتشار أنفلوانزا الطيور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاصدقاء :: ...... يـــــلا نــتــــســــــلـــــــى ...... :: ()()()() اضحك بصوت عالى ()()()()-
انتقل الى: